-->

90D2e2a

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 17 نوفمبر 2016

    عماد متعب مهدد بالرحيل من الأهلي

    بعد طول غياب عماد متعب عن الأنظار واختفاء الضوء عليه تعرض عماد متعب بالأمس الأربعاء الي نوبة جديدة من غضب  المديرين الفنيين للنادي الاهلي وهذه المرة المدير الفني حسام البدري .
    حيث اثناء قيام الفريق بتدريبات أمس الأربعاء قام كابتن حسام البدري باستبعاد عماد متعب من تشكيلة التدريبات واوصي مدرب الاحمال البدنية بوضع جدول تأهيلي للاعب عماد متعب , ذلك الأمر الذي أثار اندهاش الكثير وغضب عماد متعب حيث قام عماد متعب بأداء تمارين الأطالة بشكل طبيعي ولم يعاني من أي اصابة لتبعده عن التدريبات الجماعية للفريق .
    ونتج عن ذلك حدوث مشدات كلامية بين حسام البدري وعماد متعب وارتفاع صوت عماد متعب ببعض الكلمات التي كان يرددها مثل "انتو مصدقين نفسكو" وقام عماد متعب بركل الكرة بعيدا عن مدرجات الملعب تعبيرا عن غضبه واتجه الي غرفة الملابس غاضبا . 
    وقام سيد عبد الحفيظ بعدها مباشرة بالتوجه الي غرفة الملابس لمناقشة عماد متعب لمعرفة ما سبب الغضب وقام عماد متعب بالعودة الي التدريبات عقب مرور 25 دقيقة من وقت بدءها .
    ولكن هذا الأمر الذي حدث قد يثير الشكوك حول احتمالية استمرار عمدا متعب في النادي الأهلي وذلك بسبب انه سبق حدوث مثل هذا الأمر من قبل اللاعب أمير عبدالحميد حارس مرمي النادي الأهلي السابق وقرر حسام البدري بعد ذلك الأستغناء عنه .

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : tareksalem

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل 90d2e2a
    تصميم : عالم المدون