-->

90D2e2a

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 19 نوفمبر 2016

    دربي مدريد والتشكبلة المتوقعة للفريقين

    لم تخرج التشكيلة المتوقعة التي نشرتها سبورت لكلّ من ريال مدريد ومضيفه أتلتيكو مدريد في لقاء الديربي السبت عن المألوف الذي تحدثت عنه صحف أخرى في وقت سابق.

    واتفقت أكثر من صحيفة إسبانية على وجود فاسكيز كأساسي في مباراة اليوم أمام أتلتيكو مدريد ضمن المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني، بالرغم من تأكيد الفرنسي زين الدين زيدان على وجود مواطنه كريم بنزيمة في القائمة.

    ويلعب ريال مدريد أمام أتلتيكو وهو ينفرد في الصدارة برصيد 27 نقطة أمام برشلونة 25 وفياريال 22 وأتلتيكو الرابع برصيد 21 نقطة، لكن اللقاء سيكون صعباً على المتصدر نظراً لنتائجه السلبية أمام جاره مؤخراً والإصابات التي ضربت بعض نجومه في الأيام الفائتة.

    وأوضحت سبورت الإسبانية أنّ التشكيلة لن تخرج عن المألوف وفقاً لظروف النادي الملكي ورأت أنّ زيدان سيلعب بخطة 4 – 4 -2 واتفقت مع ماركا على لعب فاسكيز أساسياً واحتمال لعب بنزيمة في الشوط الثاني.

                                                   التشكيلة المتوقعة وفقاً لصحيفة سبورت الإسبانية

    ولن تشهد تشكيلة أتلتيكو مدريد تغييرات على المباراة السابقة التي خسرها الأرجنتيني دييغو سيميوني أمام ريال سوسييداد (2-0)، وسيبقى فرناندو توريس على دكة البدلاء مع الاعتماد على الثنائي الفرنسي غامييرو وغريزمان في خط المقدمة، وكل ذلك وفقاً لسبورت.

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : tareksalem

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل 90d2e2a
    تصميم : عالم المدون