-->

90D2e2a

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

    دور ابطال اوروبا : زيدان يتأهل بريال مدريد الي ثمن النهائي

    دور ابطال اوروبا : زيدان يتأهل بريال مدريد الي ثمن النهائي

    تأهل ريال مدريد الإسباني حامل اللقب إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه على مضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي 2-1 الثلاثاء في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة.

    وكان ريال مدريد أحرز اللقب في الموسم الماضي على حساب جاره اتلتيكو مدريد بركلات الترجيح معززاً رقمه القياسي في البطولة بأحد عشر لقباً.

    وجاء الهدف الأول لحامل اللقب اثر كرة من ركلة حرة من الجهة اليمنى نفذها الكرواتي لوكا مودريتش إلى داخل المنطقة وحضرها البرتغالي كريستيانو رونالدو خلف المدافعين إلى الفرنسي رافايل فاران فأكملها في الشباك (29).

    حاول سبورتينغ التحكم بالمجريات في الشوط الثاني آملاً في الإبقاء على فرصته في التأهل قائمة حتى الجولة الأخيرة، لكن طرد جواو بيريرا بحصوله على بطاقة حمراء في الدقيقة 64 عقد موقفه.

    لكن أصحاب الأرض نجحوا في إدراك التعادل من ركلة جزاء اثر لمسة يد لفابيو كوانتراو انبرى لها ادريان سيلفا وأودع الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس (80).

    وأعاد الفرنسي كريم بنزيمة التفوق للنادي الملكي اثر متابعة رأسية واضعاً الكرة في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس روي باتريسيو قبل النهاية بثلاث دقائق.

    ولم يخسر ريال مدريد في آخر 30 مباراة في مختلف المسابقات.

    يذكر أن رونالدو بدأ مسيرته الكروية في صفوف سبورتينغ لشبونة قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد ومنه إلى ريال مدريد.

    ولحق ريال مدريد بالتالي ببوروسيا دورتموند الألماني الذي كان تأهل منذ الجولة الماضية والذي حقق فوزاً كاسحاً على ضيفه ليجيا وارسو البولندي 8-4 مساء اليوم أيضاً ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

    ×

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : tareksalem

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل 90d2e2a
    تصميم : عالم المدون