-->

90D2e2a

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 19 نوفمبر 2016

    أرسنال يقع في فخ التعادل امام مانشيتر يونايتد

    أرسنال يقع في فخ التعادل امام مانشيتر يونايتد

    بهدف متأخر من رأس الفرنسي أوليفيه جيرو عادل آرسنال النتيجة 1-1 مع مستضيفه مانشستر يونايتد في قمة المرحلة 12 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم اليوم السبت.

    وكان مانشستر يونايتد صاحب الأسبقية بهدف من الإسباني خوان ماتا توج به أفضلية لأصحاب الأرض 68 بعد تمريرة ممتازة من مواطنه أندير هيريرا، ولكن البديل جيرو خطف هدف التعادل في الدقيقة 89 مستغلاً كرة مرفوعة بدقة من البديل الآخر أليكس تشامبرلين.

    وهذا الهدف الرابع لماتا في مرمى المدفعجية، بينما سجل أرسنال من التسديدة الوحيدة التي قام بها اللاعبون بين الخشبات الثلاث.

    ورفع يونايتد رصيده إلى 19 نقطة وبقي سادساً، بينما أصبح رصيد آرسنال 25 نقطة، معادلاً رصيد تشيلسي الثاني بانتظار ما ستسفر عنه مباراة البلوز مع ميدلسبره غداً الأحد.

    تفاصيل اللقاء: 

    بدأ مانشستر ضاغطاً وكانت له محاولة مبكرة حين نفذ ماتا ركلة حرة مرت قريبة جداً من القائم الأيمن (5).

    وبرغم سعي أصحاب الأرض إلى التقدم خصوصاً عبر راشفورد، فإن آرسنال انتزع السيطرة الميدانية لدقائق لكن من دون خطورة، وكانت تحركات نجمه سانشيس مقلقة لدفاع مانشستر.

    ازدادت خطورة مانشستر وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة 37 حين مرر الفرنسي بول بوغبا كرة الى ماتا تابعها بيسراه من داخل المنطقة لكن الحارس التشيكي بتر تشيك حولها ببراعة الى ركنية، ثم تدخل تشيك مجددا لابعاد كرة اخرى لمارسيال بقبضته الى ركنية (41).

    استهل صاحب الارض الشوط الثاني مهاجما كما انهى الاول سعيا الى افتتاح التسجيل خصوصا عبر اختراقات راشفورد ومارسيال المقلقة.  دفع مورينيو بروني بدلا من مارسيال في الدقيقة 63، ثم بالهولندي دايلي بليند مكان الايطالي ماتيو دارميان بعد دقيقة.

    تكثفت هجمات مانشستر وبقي معها دفاع آرسنال متماسكاً لكن ليس لوقت طويل إذ مرر بوغيا كرة من الجهة اليمنى إلى الإسباني هيكتور بيريرا الذي حضرها إلى مواطنه ماتا في منتصف المنطقة فتابعها الأخير في الشباك (68).

    وخطف آرسنال هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة عندما انطلق اليكس اوكسلايد تشامبرلاين بالكرة من الجهة اليمنى ومررها بعرض الملعب طار لها جيرو وأودعها من فوق الجميع في المرمى.

    ونزل جيرو وتشامبرلاين في الدقائق الأخيرة بدلاً من النني وكارل جينكينسون.

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : tareksalem

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل 90d2e2a
    تصميم : عالم المدون