-->

90D2e2a

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 21 نوفمبر 2016

    كريستيانو رونالدو في مواجهة سبورتينج ليشبونه

    كريستيانو رونالدو في مواجهة سبورتينج ليشبونه

    يعود البرتغالي الفذ كريستيانو رونالدو للجذور عندما يحلّ فريقه ريال مدريد الإسباني ضيفاً على سبورتينغ لشبونة الذي شهد انطلاق مسيرته الاحترافية بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
    وسيؤدي عودة ريال بالتعادل أو الفوز من أرض لشبونة خروج الفريق البرتغالي رسمياً من المسابقة واتجاهه للمنافسة على بطاقة إلى يوروبا ليغ مع رابع المجموعة ليخيا.
    ولا شك بأنّ رونالدو المنتشي بتسجيل ثلاثية رائعة في مرمى أتلتيكو مدريد السبت الماضي والمرشح بقوة لإحراز جائزة الكرة الذهبية، سيلقى ترحيباً حاراً من قبل جمهور ملعب جوزيه الفالادي.
    ولم يخسر ريال مدريد في آخر 29  مباراة في مختلف المسابقات وتحتاج كتيبة المدرب زين الدين زيدان إلى نقطة واحدة فقط لبلوغ الدور الثاني لكن الفريق الملكي يريد حصد النقاط الثلاث خصوصاً وأنّ بوروسيا دورتموند يتصدر هذه المجموعة متقدماً عليه بفارق نقطتين.
    وسجّل رونالدو الهاتريك التاسع والثلاثين في مسيرته في مرمى أتلتيكو ليؤكد المستوى الرائع له ولفريقه وذلك على الرغم من غياب ستة لاعبين مهمين عن صفوفه أبرزهم سيرجيو راموس وبيبي وكاسيميرو وتوني كروس وألفارو موراتا.

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : tareksalem

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل 90d2e2a
    تصميم : عالم المدون