-->

90D2e2a

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 21 نوفمبر 2016

    دوري ابطال اوروبا : نوير يغيب عن مباراة بايرن الأخيرة

    دوري ابطال اوروبا : نوير يغيب عن مباراة بايرن الأخيرة

    سيضطر بايرن ميونيخ الألماني إلى مواجهة مضيفه روستوف الروسي الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا دون حارسه مانويل نوير الذي انضم إلى قائمة المصابين.
    ويعاني قائد المنتخب الألماني من إصابة في ربلة ساقه تعرض لها السبت في المباراة التي خسرها بايرن ميونيخ أمام غريمه بوروسيا دورتموند 1-صفر في الدوري المحلي، وهو غاب عن تمارين اليوم الاثنين بحسب ما أكد النادي البافاري.
    وسيستفيد سفين أولريتش من غياب نوير للدفاع عن شباك فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي سيفتقد أصلاً فيدال بسبب اصابة في ساقة تعرض لها الأسبوع الماضي مع منتخب بلاده، ومارتينيز وروبن بسبب إصابة في الفخذ.
    وضمن بايرن ميونيخ تأهله إلى الدور الثاني من المسابقة القارية الأم للموسم التاسع على التوالي لكن المباراة أمام روستوف مهمة جداً من أجل الصدارة التي يتربع عليها أتلتيكو مدريد الإسباني بفارق ثلاث نقاط عن النادي البافاري.
    وستكون الجولة الأخيرة مصيرية لتحديد بطل المجموعة لأن بايرن يستضيف أتلتيكو على "أليانز آرينا" في السادس من كانون الأول/ديسمبر.
    وسيدخل بايرن إلى مباراة روستوف بمعنويات مهزوزة بعض الشيء بعد تلقيه السبت هزيمته الأولى بقيادة أنشيلوتي إثر مباراة أضاع خلالها الكثير من الفرص وسدّد على المرمى في 18 مناسبة دون أن يصل إلى الشباك ودون أن ينجح نجمه توماس مولر في تسجيل هدفه الأول لهذا الموسم في الدوري.
    وخرج بايرن من عطلة نهاية الأسبوع بعيداً عن صدارة الترتيب للمرة الأولى منذ أيلول/سبتمبر 2015 بعدما أصبح متخلفاً بفارق3 نقاط عن مفاجأة الموسم الصاعد الجديد لايبزيغ.
    ومن البديهي أن يشعر لاعبو بايرن بالاحباط بعد الخسارة أمام الغريم دورتموند وقال القائد فيليب لام بهذا الخصوص:"من البديهي أن يحزن المرء لخسارة المركز الأول وإهدار النقاط، الآن، التركيز ينتقل إلى دوري الأبطال وبعدها نواجه ليفركوزن في الدوري على آليانز آرينا) تنتظرنا مباريات مثيرة للاهتمام في الأسابيع المقبلة".
    ويعاني بايرن في الدوري على الصعيد الفعالية الهجومية والحظ أيضاً لأن التسديدة التي أطلقها الإسباني تشابي إلونسو وأصابت العارضة بعد حوالي ساعة على بداية اللقاء أمام دورتموند حين كان فريقه متخلفاً صفر-1  في "سيغنال إيدونا بارك"، كانت المرة العاشرة التي يصيب فيها لاعبو النادي البافاري الخشبات الثلاث للمرمى في 11 مباراة حتى الآن.
    لكن الوضع أفضل في مسابقة دوري الأبطال حيث سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي أربعة أهداف في أربع مباريات، فيما ساهم مولر بهدفين.
    وكان النادي البافاري اكتسح روستوف ذهاباً 5-صفر على ملعبه "أليانز أرينا" لكنه يسافر الآن إلى روسيا وهو عرضة للانتقادات من قبل وسائل الإعلام بعد الهزيمة أمام دورتموند يوم السبت وحتى أن القائد السابق للفريق والمنتخب الوطني لوثار ماتيوس يرى بأن بايرن يفتقد إلى "اللياقة البدنية، الاستمتاع والسلطة" في طريقة لعبهم.
    ويبدو أن الأجواء بين اللاعبين ليست مثالية أيضاً بعد الانتقاد الذي وجهه نوير إلى زملائه لأنه ومولر وماتس هوملس والنمساوي دافيد ألابا كانوا الوحيدين الذين حيوا المشجعين الـ8000 الذين سافروا لمسافة 600 كلم من أجل تشجيع الفريق أمام دورتموند.
    وقال نوير لصحيفة "تي زي" البافارية: "بالطبع، يتوجب على المزيد من لاعبينا أن يتوجهوا إلى المدرجات" من أجل تحية الجمهور.         

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : tareksalem

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل 90d2e2a
    تصميم : عالم المدون