-->

90D2e2a

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 27 نوفمبر 2016

    ابواب اكاديمية ليفربول مفتوحة أمام جيرارد

    ابواب اكاديمية ليفربول مفتوحة أمام جيرارد

    أكدت صحيفة "تيليغراف" البريطانية أن المحيطين بنادي ليفربول يدفعون نحو منح ستيفن جيرارد مهمات في أكاديمية النادي خاصة مع رغبته في العمل مع الفريق الذي نشأ وترعرع فيه.

    وقالت الصحيفة إن جيرارد يملك الكثير من الخيارات أهمها العودة إلى ليفربول للإشراف على إحدى فرق الشباب في أكاديمية النادي، خاصة وأنه كان يزور الأكاديمية باستمرار بفضل شخصيته المؤثرة والملهمة لأشبال الفريق الأحمر.

    وعبر جيرارد في حديث تلفزيوني عن تحمسه للمستقبل ورغبته في البقاء قريباً من أجواء غرف تبديل الملابس لأنه يظن أنه مازال بإمكانه المساعدة.

    ويبدو أن ليفربول يتجه نحو منح أسطورته مكانة مميزة في الأكاديمية لصقل مهاراته التدريبية تمهيداً لاستلامه الفريق الأول في المستقبل ربما.

    من جهته عبر المدرب الألماني يورغن كلوب عن رغبته في مساعدة جيرارد على إطلاق مسيرته كمدرب مؤكداً أن النادي يجب أن يستغل لاعباً بهذا المستوى الرفيع في الأكاديمية.

    جيرارد مازال لا يعرف ما يريد تحديداً، ربما هي فترة استرخاء بعد الاعتزال، ثم سيبدأ في البحث عن مكانه بين خبراء الدكة.

    وأعلن جيرارد الأربعاء الماضي اعتزاله اللعب نهائياً بعد مسيرة طويلة لعب خلالها لفريقي ليفربول الإنكليزي ولوس أنجليس غالاكسي الأميركي.

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : tareksalem

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل 90d2e2a
    تصميم : عالم المدون